mardi 6 août 2013

رئيس النيابة الخصوصية بباردو:اعتصام "الرحيل" سبب الفوضى وسنراجع الداخلية للنظر فيه


أكد المنجي الفقيه رئيس النيابة الخصوصية  بباردو لموقع "#TUNIS_VISION" أن البلدية تفكر فعلا في مراسلة وزارة الداخلية لطلب النظر في اعتصام الرحيل بباردو والاشكاليات التي تسبب فيها باعتبارها الجهة المعنية والمسؤولة عن منح التراخيص للمعتصمين.
وطالب " الفقيه" من السلط المعنية ضرورة مراجعة هذا الجانب وتعليق اعتصام الرحيل الأيام الأخيرة من شهر رمضان وأيام العيد، مؤكدا أن جهة باردو تضررت كثيرا من الاعتصام، مضيفا :"  هناك العديد من التشكيات وصلت من سكان الجهة، نظرا للفوضى العارمة التي تشهدها المدينة والضجيج الذي يتواصل الى ساعات متأخرة من الليل وتكدس الفضلات وتعطيل عمل أعوان النظافة اضافة الى شلل حركة المرور ..".
ولاحظ رئيس النيابة الخصوصية، أن المنطقة شهدت منذ انطلاق الاعتصام  تعدد العمليات الإجرامية  وخاصة عمليات السرقة والنشل  واستغلال  جدران المنازل والطريق العام لكتابة الشعارات والكلام البذئ، حسب قوله. وقد دعا معتصمي الرحيل ضرورة تغيير اساليب تعبيرهم ورفع الشعارات في لافتات ورقية او قماشية دون الاضرار بالمشهد العام للمنطقة.
وذكر "المنجي الفقيه" رئيس النيابة الخصوصية، أن مدينة باردو ستشهد غدا الثلاثاء 06 أوت حملة نظافة واسعة في إطار التحضير لحلول عيد الفطر، مؤكدا أن تواصل الاعتصام خلال ايام العيد من شأنه أن يؤدي الى حرمان سكان المدينة نظرا لطابعها خاص


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire